دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-08

وزير الداخلية يرأس اجتماع لجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية

الرأي نيوز :
ترأس وزير الداخلية سمير المبيضين في مبنى الوزارة اليوم الإثنين، اجتماع لجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية ، بحضور اعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين والمعنيين.
وناقش المشاركون بالاجتماع عددا من الموضوعات التي تخص المراكز والمعابر الحدودية، ودخول الاشخاص والبضائع بما يخدم اعتبارات المصلحة العامة، ويتواكب واعتبارات الوضع الوبائي في دول الجوار.
وأكد وزير الداخلية ان هذه الاجتماعات مستمرة للإطلاع على الإجراءات والقرارات المشتركة ومراجعة وتقييم آليات العمل على المراكز والمعابر الحدودية، خصوصا إن أزمة كورونا لم تنته بعد ، مشيرا الى ان التوصيات المنبثقة عن هذه الاجتماعات سوف ترفع الى رئيس الوزراء وستأخذ بعين الاعتبار كافة متطلبات وشروط السلامة العامة والبروتوكول الصحي المعتمد.
واستمعت اللجنة إلى شرح قدمه الوزراء ومدير الأمن العام وعدد من المعنيين، حول الاجراءات المقدمة في المراكز الحدودية وبما يخدم الاردنيين والضيوف والزوار.
عدد المشاهدات : ( 5776 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .